27 ذو القعدة 1438 هـ الموافق ١٩ آب ٢٠١٧
  • القناة الفضائية
  • Get the Flash Player to see this player.
    بث الراديو
هيدر

آخر تحديث: 15:40 مساء الثلاثاء, 10 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 2017-02-07 15:40:15

النظام يقصفها بالكلور السام

15:40 مساء الثلاثاء, 10 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 2017-02-07 15:40:15

الشام اليوم

استشهد أربعة مقاتلين من الثوار، اليوم الثلاثاء، جراء قصف قوات النظام بالصواريخ والمدفعية، كما أصيب آخرون بحالات اختناق جراء قصف بقذائف محملة بغاز الكلور السام على مدينة عربين بريف دمشق.
وفي التفاصيل، أفاد مراسل بلدي نيوز في ريف دمشق (مالك الحرك) أن قوات النظام شنت هجوماً على مواقع الثوار في منطقة إدارة المركبات على جبهة مدينة عربين، استخدمت فيها المدافع والصواريخ نجم عنها استشهاد أربعة مقاتلين، مشيرا إلى أنه وبعد فشل النظام بإحداث أي تقدم على الأرض عمد إلى قصف مناطق الاشتباك بقذائف محملة بغاز الكلور السام، ما أدى إلى إصابة عدد من المقاتلين بحالات اختناق.
وأضاف مراسلنا أن الثوار ردوا على هجوم النظام بفتح جبهة الميدعاني، في محاولة منهم لاستعادة النقاط التي سيطر عليها النظام مؤخراً، مشيرا إلى الثوار استعادوا بعض النقاط، وقتلوا وجرحوا عددا من عناصر قوات النظام والميليشيات الداعمة لها.
وفي السياق، شنت الطائرات الحربية غارات على مدينة عربين، تسببت باستشهاد طفل رضيع، ودمار في الأبنية والممتلكات العامة والخاصة.

المصدر: بلدي نيوز
التعليقات

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر فقط عن آراء اصحابها فقط ولا يتحمل موقع الشام اليوم اي مسؤولية عنها ولا يتبناها بالضرورة
مشاركة وتعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
تبقى لك 600 حرف
بمشاركتك هذا التعليق فإنك توافق على شروط نشر التعليقات

شبكة الشام اليوم: موقع الكتروني يهدف إلى الإهتمام بالهم اليومي للحياة الشامية في شتى المجالات, من خلال الرصد اليومي لمستجدات حياة المجتمعات الشاميّة, يصحبهم في الحضر والسفر , ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم, ويكون جسراً بين أفراد المجتمع الشامي* وشعوب العالم لإبراز تاريخ وحضارة بلاد الشام وعراقتها الأصيلة, ويكون دليلاً لكل سائح يقصدها, كل ذلك بطريقة نموذجية, ورؤية ثاقبة, ومصداقية في المعلومة.

 

Copyright 2014 Alsham Today | Powered by Xohut