27 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق ٢٦ آذار ٢٠١٧
  • القناة الفضائية
  • Get the Flash Player to see this player.
    بث الراديو
القدس عنواني الوحيد

آخر تحديث: 15:48 مساء الأربعاء, 11 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 2017-02-08 15:48:05

مسلخ_صيدنايا حيث اللحوم «بشرية» والجزّار «أسد»

15:47 مساء الأربعاء, 11 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 2017-02-08 15:47:06

الشام اليوم

صيدنايا” هو عنوان الجريمة، هذا السجن الذي تشهد جدرانه والدماء العالقة بين أقبيته، وبقايا الجثث واللحوم المتقرحة، على فظاعة المشهد، وعلى شناعة المجرم الذي اجتاز العدو الصهيوني بأدواته حتى كاد “الثاني” يفاخر نبلاً أمامه!

حينما يتحول الكيان الصهيوني وممارساته في الدولة التي احتلها من لبنان إلى فلسطين، ذكرى هادئة أمام صور أسدية فجّة، فهذا هو السقوط التام للإنسانية، وهذا ما يؤكد ماهية النظام السوري من الأب القاتل حافظ الأسد وتاريخه الإجرامي لاسيما في حماه وصولاً إلى الابن البار للجريمة والضال لشعبه ومجازره التي لم يتوقف نزيفها.

سجون الأسد، مدرسة في الإرهاب، وأدواته تشكل منهجاً للقتل والتعذيب والإغتصاب، تفوق من خلالها على جميع نظرائه من القتلة والديكتاتوريين، ليتربع وحده على العرش الدموي الأكبر والأكثر ثقلاً بعظام الأبرياء.

تقرير منظمة العفو الدولية حول صيدنايا لم يشكل صدمة، فهذه سلسلة من جرائم لم تكشف والعدد الذي كشف ليس إلا  ذرة في أعداد سوف تكشفها الأيام القادمة.

تزامناً مع هذا التقرير ومع ما تضمنه من توثيق لحالات إعدام شملت أطفالاً تمّ تكسير رقابهم

المصدر: جنوبية
التعليقات

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر فقط عن آراء اصحابها فقط ولا يتحمل موقع الشام اليوم اي مسؤولية عنها ولا يتبناها بالضرورة
مشاركة وتعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
تبقى لك 600 حرف
بمشاركتك هذا التعليق فإنك توافق على شروط نشر التعليقات

شبكة الشام اليوم: موقع الكتروني يهدف إلى الإهتمام بالهم اليومي للحياة الشامية في شتى المجالات, من خلال الرصد اليومي لمستجدات حياة المجتمعات الشاميّة, يصحبهم في الحضر والسفر , ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم, ويكون جسراً بين أفراد المجتمع الشامي* وشعوب العالم لإبراز تاريخ وحضارة بلاد الشام وعراقتها الأصيلة, ويكون دليلاً لكل سائح يقصدها, كل ذلك بطريقة نموذجية, ورؤية ثاقبة, ومصداقية في المعلومة.

 

Copyright 2014 Alsham Today | Powered by Xohut